نصائح الصيد


أكاديمية الصيد

• ... الأيدي والشوب في الصيف مفيدان للجندب وخاصة اليعسوب الأزرق. في الصباح الباكر ، يمكنك اصطياد اليعاسيب بيديك ، لأنها بعد البرودة الليلية تصبح غير نشطة. في الطقس الحار ، هذه الحشرات ، التي تبحث عن الفريسة ، تطغى بشكل أساسي على النباتات المائية ، وبالتالي يصعب صيدها. الأكثر نجاحًا هو القيام بذلك باستخدام شبكة. يعتبر الصيد باستخدام هذا الطُعم أكثر فاعلية من القوارب أو الجسور الصغيرة. يبلغ طول القضيب 1.8-3.5 متر. ويفضل أن تكون البكرة خاملة ، وتكون بسمك 0.25-0.3 مم. يتم إطلاق خطاف مزروع عليه اليعسوب في اتجاه مجرى النهر على مسافة تصل إلى 15-20 مترًا. بعد هذا النشر ، يجب لف الخط ، ثم تحريره مرة أخرى. يجب أن يكون الخطاف خفيفًا ، لكن عريضًا ، ليأخذ كل التراخي في الخط.

• يعتبر صيد الصراصير على "الأخضر" أمرًا بسيطًا وفعالًا. المداخلة عبارة عن قضيب عائم عادي مع عوامة خفيفة ومعدلة جيدًا ، أفضل من اللون البرتقالي. فقط طرف صغير من قمته يبقى على سطح الماء. لذلك من الأفضل ملاحظة اللقمة الأكثر حذراً ، والتي تعتبر نموذجية لقضم هذه السمكة. للتعبئة ، يتم استخدام العشب الذي ينمو على سطح الماء على الأكوام والحجارة والألواح الخرسانية للسد الموضوعة على طول الشاطئ. العشب يشبه الشعر الأخضر الداكن الكثيف. متصل بخطاف على شكل لحية طوله 2-4 سم ، ويجب أن يتحرك المهاجم في اتجاه مجرى النهر فوق القاع مباشرة. عند العض ، يتم غمر العوامة أحيانًا ، وغالبًا ما يأخذها الصرصور تحت الماء. في هذا الوقت ، يجب إجراء عملية مسح.

• إذا كنت تقوم بالصيد في نهر ووجدت نفسك فجأة بدون ديدان - لا تنزعج ، يمكن استبدالها بحشرات تشبه قمل الخشب. أين يمكنني الحصول عليها؟ أدخل الماء ، التقط أي حجر من القاع واقلبه. على الجانب الذي يقع في الأسفل ، سترى الحشرات. ليس لديهم قشرة صلبة والعديد من الأرجل. هذا غذاء شائع للأسماك ، ويقضي على الحشرات في أي طقس.

• إذا كنت بحاجة إلى صيد الطُعم الحي لصيد الأسماك باستخدام أكواب أو عوارض أو قضبان سفلية أو عائمة ، ولكن لا توجد رافعة مكشطة أو شبكة مناسبة ، فيمكن بسهولة استبدالها ببرطمان زجاجي به فتحة مغطاة بطبقة رقيقة. يتم غمر مصيدة على عمود أو سلك في الماء في الجزء الساحلي من الخزان وتبقى هناك لمدة ساعتين. إذا كان هناك طعم في المصيدة ، فستصل الأسماك الصغيرة بالتأكيد إلى هناك.

• معظم الأسماك المسالمة تأكل طعامًا حيًا يوجد بشكل رئيسي في قاع الخزان. لاستخدام هذه الميزة في الصيد سيساعد ... مرساة عادية. إذا وضعته من مؤخرة القارب في اتجاه مجرى النهر ، وقبل إلقاء قضيب الصيد في الماء ، ارفعه وخفضه عدة مرات ، سيرتفع الطمي من القاع ومعه - جميع الكائنات الحية الصغيرة. يمتد المسار الموحل باتجاه مجرى النهر من القارب. يمكنك رمي قضبان الصيد فيه ، وتوقع لدغات. من الواضح أن المسار الموحل لا يجذب الأسماك على الفور وفي كل مكان. في هذه الحالة ، يجب رفع المرساة من الأسفل ، وبعد أن تحركت من 5 إلى 10 أمتار للأمام ، حاول تحريك الماء في مكان جديد.

• لكي تعيش دودة الدم لفترة طويلة ، يجب تخزينها في حبة بطاطس كبيرة. تقطع البطاطس إلى نصفين ويصنع منخفض صغير في أحد نصفيها ، حيث تُسكب ديدان الدم. كلا النصفين متصلان ومثبتان بشريط مطاطي. عاشت ديدان الدم هنا لفترة طويلة جدًا.

• يرتكب الصيادون المبتدئون خطأ صب العصي بشدة. يجب أن يتم الصب بحيث تتناسب الفوهة بسلاسة مع المكان المقصود ، ولا يتخبط القضيب في الماء. أنسب طاقم هو من نفسك. باستخدام يدك اليمنى ، يجب أن تمسك العصا من المؤخرة ، وبيدك اليسرى ، الخط بالقرب من الغطاس. بعد توجيه القضيب في الاتجاه المطلوب ، قم بخفض رأسه لأسفل ، ثم بحركة متسارعة ، ارفعه لأعلى من نفسه ، مع خفض خط الصيد. يتم رميهم فوق الرأس. يحمل الخطاف ذو الفوهة بعيدًا بواسطة الغطاس ، ويطير لمسافة بعيدة جدًا. عندما يبدأ في الغطس ، فإن العوامة ، مثل قارب اللعبة ، ستجري للأمام وتتوقف. من تلك اللحظة فصاعدًا ، سوف "يشاهد" بيقظة السمكة وهي تقضم.

• في الصيف ، غالبًا ما يضطر الصيادون للصيد بالخارج. ويرجع ذلك إلى بعض المضايقات: فالقضيب دائمًا في اليدين ، ويجب الاحتفاظ بالمرفق والطعم الأرضي في الجيوب ، ويكون القفص مع السمكة على الكتف. سيكون أكثر ملاءمة إذا قام الصياد بتخزين ربط طوله مترًا بمسامير أو عقدة مختصرة في قمته. يجب أن يكون الوتد عالقًا في الأرض أمامك ، ويجب تعليق الكيس المزود بفوهة وطعم مطحون وقفص به سمكة على الأظافر. في هذه الحالة ، سيكون الظفر أو العقدة العلوية بمثابة دعم للقضيب.

• هناك العديد من الطرق التي أثبتت جدواها في الصيد النشط مثل الصيد بالدوران والصيد بالطائرة. ولكن هناك أيضا "زعنفة". يصنعه الصيادون هكذا ... يجب أن يكون القضيب حوالي 5 أمتار. يتم ربط خط الصيد إلى قمته ، مع وجود خطاف صغير عليه. الفوهة سمكة صغيرة. لا يوجد عوامة ، لا ثقالة ، وجثم ، سمك رملي ، رمح يتم صيدها بشكل ممتاز.

• يحتاج الصيادون الذين يفضلون الصيد من قارب إلى مرساة. عادة ، يتم استخدام الحجر لهذا الغرض ، أو جزء حديدي مناسب ، أو ببساطة لصق الحصة في القاع. ومع ذلك ، هناك طريقة أكثر "حضارية" لصنع مرساة محمولة ومريحة للغاية. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى وعاء ألومنيوم قديم وغير ضروري وغير عميق جدًا. في ذلك ، تحتاج إلى حفر أو ثقب (نواة ، مسمار سميك) في الترباس وتثبيته على كلا الجانبين بالصواميل. وبالتالي ، ستحصل على مرساة قابلة للطي تتناسب جيدًا مع الأرض الناعمة ، حيث يتمسك بشكل موثوق بعدم استواء القاع. وفي نفس الوقت من السهل الاستخراج من أكثر الأماكن ضيقًا. يجب أن يكون الوعاء كبيرًا قدر الإمكان.

الكسندر نوسوف


هل يمكنني زراعة حديقة نباتية بعد عيد الفصح؟

مع بداية الربيع ، يصبح من المهم لكل بستاني الالتزام بتوقيت زراعة المحاصيل المختلفة. يسترشد الكثيرون بقرائن الطبيعة ، التقويم القمري. لدى بعض الناس أسئلة حول ربط مواعيد البذر بمواعيد الأعياد المختلفة. وأحد الأسئلة التي يهتم بها البستانيون المبتدئون في أغلب الأحيان هو ما إذا كان من الممكن زراعة حديقة نباتية بعد عيد الفصح؟

متى يمكنك زرع حديقة نباتية بعد عيد الفصح؟

يشير عيد الفصح إلى الإجازات التي يتغير فيها التاريخ كل عام. يمكن أن يقع في تواريخ مختلفة من أبريل ، وفي بداية مايو. في الوقت نفسه ، بالنسبة لمحاصيل الحدائق ، هناك تواريخ تقريبية عندما يكون من الأفضل زراعتها. على سبيل المثال:

  • يزرع الجزر المبكر والجزر الأبيض والبقدونس من منتصف أبريل
  • تزرع الأصناف المبكرة من الكرنب والكوسا في نهاية أبريل
  • في العقد الأول من شهر مايو ، تم بذر البطيخ والخيار والقرع
  • قبل 10 مايو ، من المستحسن أن يكون لديك وقت لزراعة البطاطس والبنجر.

بالنظر إلى أن الطقس لم يكن مستقرًا في السنوات الأخيرة ، فإن سكان الصيف ذوي الخبرة ، الذين يختارون توقيت زراعة حديقة نباتية ، يسترشدون بنصائح الحياة البرية. ومن هذه العلامات الشعبية الآتية:

  • عندما تبدأ قطرات الثلج في التفتح (يحدث هذا في أوائل إلى منتصف أبريل) ، يوصى بزرع بذور الكرنب والطماطم والخيار في الدفيئة. سيساعدك هذا في الحصول على الخضار التي تنضج في وقت أبكر من الحديقة المفتوحة.
  • عندما تبدأ الأقراط في الظهور على الحور الرجراج ، يمكنك البدء في زرع الجزر والبقدونس والجزر الأبيض
  • منذ اللحظة التي تظهر فيها الأقراط على البتولا ، تُزرع البطاطا. غالبًا ما يتساءل البستانيون المبتدئون عما إذا كان يمكن زراعة البطاطس بعد عيد الفصح مباشرة. كقاعدة عامة ، تتزامن لحظة ظهور الأقراط على البتولا مع هذا العيد.
  • يشير ظهور الأوراق الخضراء على البلوط إلى أن الوقت قد حان لزراعة البقوليات
  • تشير الكستناء المزهرة إلى أن الوقت قد حان لزرع الذرة والبنجر (للتخزين) والفاصوليا
  • عندما تتفتح الويبرنوم ، يمكنك زراعة اليقطين
  • أثناء ازدهار الصفصاف وازدهار رماد الجبل ، يجب زراعة شتلات الطماطم والفلفل والباذنجان. خلال هذه الفترة ، تختفي احتمالية حدوث الصقيع.
  • يتضح حقيقة أن التربة لن تتجمد بعد الآن من خلال ازدهار البندق. في هذا الوقت ، تبدأ المحاصيل المقاومة للبرد ، على سبيل المثال ، الفجل ، والحميض ، والسبانخ ، في الزراعة في أرض مفتوحة.
  • سوف تساعدك أزهار الكرز على فهم أنه يمكنك زرع الشبت ، والأعشاب ، والخضر ، والكوسا ، واليقطين ، والاسكواش.

متى تزرع وتعيد الزرع بعد عيد الفصح؟

بالنظر إلى أن عيد الفصح هو عيد ديني كبير ، فإن المؤمنين مهتمون بما يلي: في أي أسبوع بعد عيد الفصح يُمنع الغرس؟ وفقًا لقوانين الكنيسة ، من المقبول عمومًا أنه لا يمكن للمرء العمل لمدة أسبوع كامل بعد هذه العطلة. يجب تخصيص هذا الوقت للصلاة وحضور الكنيسة والتحول إلى الله.

من ناحية أخرى ، فإن كل من اعتاد على العمل في الأرض على دراية بالمثل القائل إن يوم ربيعي يطعم طوال العام. لذلك ، فإن السؤال ينطبق أكثر على العمل الزراعي: في أي يوم بعد عيد الفصح يمكنك أن تزرع؟ في هذا الصدد ، يتم تطبيق القاعدة التي تنص على أنه يمكنك البدء في زراعة حديقة نباتية بعد ثلاثة أيام من عيد الفصح.

يختلف توقيت زراعة محاصيل الحدائق من سنة إلى أخرى حسب الظروف الجوية. يمكن أن يكون الربيع مبكرًا أو في الوقت المناسب أو متأخرًا. لذلك ، من المهم التنقل وتحديد وقت زراعة الحديقة بشكل صحيح ، حيث سيساعد ذلك في الحصول على حصاد جيد في المستقبل.


كيفية زراعة شتلات الخيار في كوب بلاستيكي

  1. قبل الزراعة ، تحتاج إلى عد البذور ونقعها لمدة يوم في ماء بارد (مغلي). يمكنك أيضًا استخدام العناصر الغذائية الخاصة هنا ("Epin" ، "Zircon" ، إلخ) ، والتي تزيد بشكل كبير من نسبة إنبات الشتلات. للقيام بذلك ، يجب أن تأخذ لوحة صغيرة أو اثنتين وتضع قطعة من الشاش في قاعها. بعد ذلك ، من الضروري صب جميع البذور على القماش القطني وتعبئتها بمحلول مغذي بحيث يغطي بالكامل الشتلات المستقبلية.
  2. أثناء تحضير البذور في سائل ، تحتاج إلى شراء ضعف أكواب الطعام البلاستيكية لها. بعد ذلك ، يجب أن يكون الجزء السفلي من نصف الأكواب المشتراة مقطوعًا.
  3. بعد ذلك ، تحتاج إلى قطع الأكياس البلاستيكية إلى مربعات صغيرة وعمل عدة ثقوب في كل منها. ثم أدخل مربعًا بلاستيكيًا مثقوبًا في كوب كامل. من الأفضل القيام بذلك بطريقة تبرز حواف البولي إيثيلين قليلاً خارج حواف الحاوية. بعد ذلك ، يتم إدخال أخيه المقطوع في كوب كامل.
  4. في النهاية ، يجب الحصول على التصميم التالي: يوجد في الزجاج بالكامل منخل مربع من البولي إيثيلين ، حيث يوجد زجاج بدون قاع. بعد ذلك ، من الضروري ملء (بحوالي الثلث) مثل هذا "الهيكل الزجاجي" بتربة خصبة. وبعد ذلك ، قم بزرع البذرة المحضرة في المحلول فيها.
  5. ثم تسقى الشتلات وتنتظر الشتلات. أثناء نموها ، تحتاج إلى إضافة الأرض بعناية إلى الزجاج. يعد ذلك ضروريًا حتى لا تتمدد نبتة الخيار ، ولكنها تتجذر جيدًا في التربة.

كيفية زرع الخيار في كوب بلاستيكي على سرير الحديقة

  1. عندما يحين الوقت لزرع الشتلات المزروعة على سرير الحديقة ، فقط اسحب كوبًا بحرص بدون قاع من زجاج كامل (عند حواف مربع البولي إيثيلين).
  2. ثم قم بإزالة البولي إيثيلين وزرع الزجاج المقطوع (مع البرعم) في الثقوب المعدة.
  3. سقي مثل هذا الهيكل مناسب للغاية ، لأن الماء لا ينتشر عمليا فوق الأسرة.
  4. يجب إضافة أن الحاوية البلاستيكية المقطوعة لا تتداخل مع نمو براعم الخيار على الإطلاق ، والجذور الموجودة فيها تنمو (لأسفل) بهدوء وحرية.

في الختام ، تجدر الإشارة إلى أنه بطريقة مماثلة لا يمكنك زراعة الخيار فقط ، ولكن أيضًا شتلات القرع والطماطم واليقطين والذرة.

هل تعرف كيف تزرع الخيار في أكواب بلاستيكية؟

يمكنك أيضًا أن تقرأ عن الأخطاء التي تحدث عند زراعة الخيار في المقالة التالية: 6 أخطاء عند زراعة شتلات الخيار


نصائح الصيد - حديقة وحديقة نباتية

  • حقائب وحقائب ظهر
  • ساعة
  • النظارات والاكسسوارات
  • القبعات
  • أساور
  • أحزمة
  • محافظ
  • خواتم
  • أقراط
  • قلائد
  • الأوشحة
  • سلاسل المفاتيح
  • حلى الشعر
  • أكياس وظيفية
  • دبابيس ومجوهرات الجسم
  • صناعة المجوهرات
  • مظلات
  • قفازات اند قفاز غير متكامل
  • الأوشحة والعصابات
  • مجموعات المجوهرات
  • الخلخال
  • أزرار أكمام ، مقاطع
  • روابط
  • فساتين
  • قمصان
  • السراويل والجينز والسراويل
  • قمصان
  • هوديس وبلوزات
  • معطف
  • ملابس البحر وملابس السباحة
  • بالاضافة الى حجم الملابس
  • النوم والاستراحة
  • بلوفر وسترات
  • حللا
  • ارتداءها
  • الجوارب
  • السراويل القصيرة
  • تنانير
  • بليزر
  • تي شيرت
  • ملابس للحوامل
  • ملابس وصيفه الشرف
  • فساتين لتاريخ الامتنان
  • رعاية الملابس
  • رياضية
  • تي شيرت وتانك توب
  • الأسفل
  • هوديس وبلوزات
  • معاطف و جاكيتات
  • قمصان
  • سراويل السباحة
  • البلوزات
  • جوارب
  • بدلات وسترات
  • إكسسوارات البدلات الرسمية والبدلة الرسمية
  • سماعات الرأس
  • أجهزة الكمبيوتر ومعدات المكاتب
  • أجهزة التخزين
  • إلكترونيات السيارات
  • الإلكترونيات الذكية
  • الصوت والفيديو المنزلي
  • فيديو
  • ميكروفونات
  • ملحقات الصور والفيديو
  • العاب الكترونية
  • مشغلات MP3
  • البطاريات والشواحن
  • المطبخ والطعام والبار
  • تزيين المنزل
  • الخياطة والحرف اليدوية
  • حديقة
  • التنظيف المنزلية
  • الحمام المرحاض
  • تحسين المنزل
  • إضاءة
  • التنظيف السكني
  • تجهيز الأخشاب
  • امن المنزل
  • غسيل منزلي
  • شاي
  • أثاث
  • مرشحات المياه
  • ميك أب
  • صباغة الاظافر
  • الرعاىة الصحية
  • العطور ومزيلات العرق
  • العناية بالشعر وتصفيفه
  • وصلات الشعر والشعر المستعار
  • علاجات الشيخوخة
  • الحلاقة و نزع الشعر
  • عناية البشرة
  • صحة الفم
  • الوشم وفن الجسم
  • مستلزمات المرحاض
  • الملحقات الداخلية
  • الملحقات الخارجية
  • معدات الإضاءة ومؤشراتها
  • ادوات ومعدات
  • العناية بالسيارة
  • للدراجات النارية
  • أدوات التشخيص
  • قطعة منفصلة
  • الملحقات القابلة للتحويل
  • السلامة المرورية
  • النقل والتخزين
  • مخدات السيارة
  • بيع مفاجئ
  • الأحذية
    • أحذية رياضية
    • الأحذية الكاجوال
    • صنادل
    • الموضة والأحذية الرسمية
    • النعال
    • أحذية
    • اكسسوارات الأحذية
  • الحقائب والساعات والإكسسوارات
    • حقائب وحقائب ظهر
    • ساعة
    • النظارات والاكسسوارات
    • القبعات
    • أساور
    • أحزمة
    • محافظ
    • خواتم
    • أقراط
    • قلائد
    • الأوشحة
    • سلاسل المفاتيح
    • حلى الشعر
    • أكياس وظيفية
    • دبابيس ومجوهرات الجسم
    • صناعة المجوهرات
    • مظلات
    • قفازات اند قفاز غير متكامل
    • الأوشحة والعصابات
    • مجموعات المجوهرات
    • الخلخال
    • أزرار أكمام ، مقاطع
    • روابط
  • ملابس نسائية
    • فساتين
    • قمصان
    • السراويل والجينز والسراويل
    • قمصان
    • هوديس وبلوزات
    • معطف
    • ملابس البحر وملابس السباحة
    • بالاضافة الى حجم الملابس
    • النوم والاستراحة
    • بلوفر وسترات
    • حللا
    • ارتداءها
    • الجوارب
    • السراويل القصيرة
    • تنانير
    • بليزر
    • تي شيرت
    • ملابس للحوامل
    • ملابس وصيفه الشرف
    • فساتين لتاريخ الامتنان
    • رعاية الملابس
    • ملابس نسائية مسلمة
  • ملابس رجالية
    • رياضية
    • تي شيرت وتانك توب
    • الأسفل
    • هوديس وبلوزات
    • معاطف و جاكيتات
    • قمصان
    • سراويل السباحة
    • البلوزات
    • جوارب
    • بدلات وسترات
    • إكسسوارات البدلات الرسمية والبدلة الرسمية
  • إلكترونيات
    • سماعات الرأس
    • أجهزة الكمبيوتر ومعدات المكاتب
    • أجهزة التخزين
    • إلكترونيات السيارات
    • الإلكترونيات الذكية
    • الصوت والفيديو المنزلي
    • فيديو
    • ميكروفونات
    • ملحقات الصور والفيديو
    • العاب الكترونية
    • مشغلات MP3
    • البطاريات والشواحن
  • الهواتف المحمولة وملحقاتها
    • هاتف خليوي
    • أغلفة الجوال
    • كابلات ومحولات الهاتف
    • بطاقات Microsd
    • ملحقات الهاتف الأخرى
    • أجهزة عرض شاشة الهاتف
    • باور بانك
  • منزل وحديقة
    • المطبخ والطعام والبار
    • تزيين المنزل
    • الخياطة والحرف اليدوية
    • حديقة
    • التنظيف المنزلية
    • الحمام المرحاض
    • تحسين المنزل
    • إضاءة
    • التنظيف السكني
    • تجهيز الأخشاب
    • امن المنزل
    • غسيل منزلي
    • شاي
    • أثاث
    • مرشحات المياه
    • الفخار والخزف والمزهريات
    • المنسوجات المنزلية
  • الجمال والصحة
    • ميك أب
    • صباغة الاظافر
    • الرعاىة الصحية
    • العطور ومزيلات العرق
    • العناية بالشعر وتصفيفه
    • وصلات الشعر والشعر المستعار
    • علاجات الشيخوخة
    • الحلاقة و نزع الشعر
    • عناية البشرة
    • صحة الفم
    • الوشم وفن الجسم
    • مستلزمات المرحاض
  • منتجات الأطفال
    • ملابس اطفال
    • أحذية الأطفال
    • ملابس اطفال
    • النشاط البدني والحركة
    • عناية الطفل
    • سلامة الطفل
    • أغذية الأطفال
    • سرير اطفال
  • سيارات ودراجات نارية
    • الملحقات الداخلية
    • الملحقات الخارجية
    • معدات الإضاءة ومؤشراتها
    • ادوات ومعدات
    • العناية بالسيارة
    • للدراجات النارية
    • أدوات التشخيص
    • قطعة منفصلة
    • الملحقات القابلة للتحويل
    • السلامة المرورية
    • النقل والتخزين
    • مخدات السيارة
  • ثياب داخلية
    • الملابس الداخلية والملابس الحميمة
    • ملخصات وموجزات
    • سراويل نسائية
    • براس وبراس
    • مجموعات حمالة الصدر واللباس الداخلي
  • بضائع للحيوانات الأليفة
    • كلاب
    • القطط
    • الأسماك والحيوانات البحرية
    • القوارض
    • الزواحف
    • طيور
    • الحشرات
    • حيوانات المزرعة
  • الأنشطة الرياضية والخارجية
    • رياضات
    • تخييم
    • صب
    • الكاميرات والبصريات
    • معالجة الجلود
    • موسيقى
    • لوحة
    • ملابس وأحذية المرحلة والرقص
  • الدمى والألعاب
  • الصناعة والأعمال
    • الحماية والأمن
    • الأجزاء الميكانيكية ومعدات التصنيع
    • أدوات القياس والتحليل
    • معدات السيارات
    • معدات كهربائية
    • معدات الخدمة
    • طابعات ثلاثية الأبعاد وماسحات ثلاثية الأبعاد
    • حاضنات البيض
    • ملابس العمل والزي الرسمي
    • التعبئة والتغليف والشحن
  • الاحتفالات وحفلات الزفاف
    • سمات الأعياد
    • الأزياء والاكسسوارات
    • إكسسوارات الزفاف
    • حفلة زفاف
    • تغليف الهدايا
    • الهدايا التذكارية والهدايا
    • فساتين الكوكتيل والسهرة
  • المستشارية
    • لوازم الكتابة
    • السلع للمدرسة
    • دفاتر الملاحظات ودفاتر الملاحظات
    • التسميات والإشارات المرجعية والأختام
    • أقلام الليزر
    • لوازم التثبيت
    • ورق
    • مكبرات
    • منتجات الايداع
    • المجالس
    • حاسبات
  • الأجهزة
    • تقنية العناية الشخصية
    • الأجهزة
    • المنزل الذكي
    • أدوات المطبخ
    • مكونات الأجهزة المنزلية
    • أجهزة منزلية كبيرة
  • الكاميرات والبصريات
    • الأجهزة البصرية
    • بصريات الصيد
    • لاستوديوهات الصور
    • قطع غيار للكاميرات
    • كاميرات الصيد
    • العدسات والملحقات
    • كاميرا سيارة
  • طعام
حافظة الشاشة:

شراء عنصر معين بأقل سعر! حاول أن تحضر في الوقت المناسب لشراء عدد محدود من المنتجات المدرجة في هذا العرض الترويجي ، والتي ستستمر لفترة زمنية محدودة.

تلميحات:

1. يتناقص عدد عناصر التخفيضات السريعة كل يوم. إذا تم بالفعل بيع عنصر معين من Flash Sale أثناء العرض الترويجي ، فيجب عليك شرائه بسعر البداية.

2. لكل عملية بيع فلاش ، نقدم منتجات مختلفة ونقوم بمبيعات فلاش على أساس غير منتظم.

* قد لا يكون لديك الوقت لتقديم طلب بعدد محدود من المنتجات ، لذلك ستحتاج إلى شرائها بالسعر الأولي.


نصائح الصيد - حديقة وحديقة نباتية

إذا كان داشا الخاص بك يقع في الضواحي أو في وسط روسيا ، وقررت أن تزرع العنب ، فإن الكتاب الذي تحمله الآن بين يديك وجد المرسل إليه المباشر.

العنب في الهواء الطلق في خطوط العرض الوسطى ليس خيالًا ، إنه حقيقة. شجيرة العنب هي نظام مرن للغاية وذاتي التنظيم. المقيم الصيفي مدعو فقط لمساعدة النبات بكفاءة. وبعد ذلك ستكون الجهود المقبولة للشخص العادي نتيجة ممتازة!

يحكي الكتاب في شكل شائع عن أهمية البطاطس والخضروات والفواكه في تغذية الإنسان ، وظروف زراعة المحاصيل المختلفة ، ووصف الأصناف المخصصة ، وإجراءات مكافحة الأمراض والآفات ، وزراعة الخضار والفواكه في البيوت البلاستيكية وفي المنزل ، تطوير الأرض وتجهيزها وتسميد التربة. يتم عرض قضايا المعالجة المنزلية وتعليب الخضار والفواكه بإيجاز.

كلما تقدمنا ​​في السن ، زاد الوقت الذي نريد أن نقضيه في الحديقة وحديقة الخضروات. وليس فقط لأن الخضار والفواكه من أراضيهم تساعد بشكل كبير أولئك الذين يعيشون على معاش تقاعدي واحد. الحقيقة هي أنه بالنسبة للعديد من كبار السن ، تصبح زراعة النباتات حاجة للروح. بعد كل شيء ، عندما يكون هناك وقت لتنفيذ أفكارنا الخاصة ، ودراسة الأدبيات الخاصة ، والبحث عن أصناف غير عادية ، يمكننا أخيرًا تحمل تكلفة زراعة المحاصيل وترتيب الحديقة بطريقة إبداعية ، بالاختراع. مشكلة واحدة هي أن القوات ليست هي نفسها. لكن من السهل حلها إذا استجابت لنصيحة Galina Aleksandrovna Kizima - بستاني هاو يتمتع بخبرة 55 عامًا ، ومؤلف عشرات الكتب حول كيفية العمل في البلاد ، بعد التخلي عن عدد قليل من عمليات رعاية النباتات المقبولة عمومًا ، و تصبح صيانة الحديقة المزهرة باستمرار قوى للجميع.

يسعى العديد من مزارعي الزهور إلى تحويل حديقتهم إلى جنة مزهرة تسعد لأكثر من شهر. يكشف المهندسون الزراعيون ذوو الخبرة مع سنوات عديدة من الخبرة داريا وتاتيانا كنيازيفز عن أسرار زراعة ورعاية وتكاثر وزراعة الزهور المفضلة لديك - سنوية ، كل سنتين ، معمرة. ستجد جميع المعلومات المفيدة حول محاصيل الزهور المفضلة لديك ، بالإضافة إلى الأنواع الأكثر شيوعًا ، في هذا الكتاب.

يقدم هذا الكتاب معلومات عن وقت وكيفية التقليم لتشكيل تيجان أشجار الفاكهة والشجيرات في الحدائق. كما أنها تقدم الأسس النظرية للتقليم وتعلمك التنقل بشكل مستقل في هذا الأمر. باتباع توصيات الكتاب ، يمكنك اكتساب خبرة لا تقدر بثمن ، والتي يمكنك استخدامها في الممارسة في المستقبل.

ماذا تريد أن تعرف لزراعة الزهور الجميلة؟ قليل جدا. تحتاج فقط إلى معرفة نوع التربة والأسمدة التي تحبها هذه الزهور أو تلك ، فهي تفضل مكانًا مشمسًا أو مظللًا. وبعد ذلك - فقط خيالك. حقل بري ، حديقة صخرية ، مرج مع زهور حول الحواف - اختر وابتكر الجمال بيديك!

في هذا الكتاب ، ستجد معلومات ونصائح أساسية من مزارع ذي خبرة تسمح لك بأقل جهد ممكن لإنشاء حديقة جميلة ومزهرة من أوائل الربيع إلى أواخر الخريف على حافة النافذة خارج النافذة ، على الشرفة أو قطعة أرض الحديقة.

يغطي الكتاب العديد من جوانب زراعة الخضروات ، من تخطيط الحدائق واختيار المحاصيل إلى الحصاد وحفظ المنتجات. يخبرنا الكتاب بالتفصيل عن أنواع التربة وطرق تحسينها ، وعن العناية بالنباتات ، ولا سيما طرق الري ، واختيار الأسمدة والتسميد ، وأكثر من ذلك بكثير.

تنوع برك الحدائق كبير جدًا - من شارب صغير للطيور وبراميل ماء مزينة بالنباتات أو حوض استحمام قديم إلى مجاري مياه وشلالات ونوافير وبرك تبلغ مساحتها عدة عشرات من الأمتار المربعة. من خلال النصائح المفيدة الواردة في هذا الكتاب ، يمكنك إنشاء بركة أحلامك.

يسرد هذا الدليل تدابير لإخافة وإبادة حيوانات الخُلد باعتبارها آفات على قطع الأرض الشخصية ، سواء كانت طرقًا قديمة أو جديدة لمكافحتها. يحتوي الكتاب أيضًا على معلومات حول هذه الحيوانات. يمكن التوصية بهذا الدليل لمجموعة واسعة من القراء.

السوق المحلي مشبع بعدد كبير من المعدات والأجهزة الخاصة بالحدائق ، والتي من الضروري الحصول عليها وتشغيلها من أجل جعل العمل في موقعك مثمرًا وسهلاً وممتعًا. الكتاب الذي تحمله الآن بين يديك يهدف إلى المساعدة في ذلك.

ترضينا حديقة الربيع المزهرة بألوانها الرقيقة الرائعة ، في الصيف نستمتع بمجموعة متنوعة من الفاكهة والتوت الناضجة ، ويسعدنا جمع هدايا الخريف التي تكافئنا بها الحديقة بسخاء على عملنا والعناية بها.

هذا الكتاب مخصص لجميع البستانيين الذين يرغبون في رؤية حديقتهم بصحة جيدة وحسنة الإعداد ومثمرة. سيشارك الخبراء الرائدون في زراعة الخضروات والمحاصيل البستانية معك أكثر المعلومات الضرورية والمفيدة حول رعاية النباتات والتغذية والتقليم وتحضير النباتات لفصل الشتاء. في هذا الإصدار ، تم تحديث القسم الخاص بحماية النباتات من الآفات والأمراض بشكل كبير ، وتقدم المشورة المهنية بشأن استخدام الأسمدة من أجل الحفاظ على الغلة وزيادتها.

نتمنى لكم حصادًا غنيًا وأسرة زهور جميلة وحدائق فاخرة ونجاحًا كبيرًا في عملك الصعب ولكن المحبوب.

هذا الكتاب مخصص لأولئك الذين يرغبون في الحصول على عشب جميل ومعتنى به جيدًا مع زلاقة جبال الألب أو صخور مع أسرة زهور ، حيث لا يمكنك زراعة الزهور التي ستسعدك فقط من أوائل الربيع إلى أواخر الخريف ، ولكن أيضًا العديد من النباتات الخضراء والتوت والخضروات. سيكون هذا المنشور ممتعًا ليس فقط للمبتدئين الذين حصلوا مؤخرًا على قطعة أرض شخصية ، ولكن أيضًا للبستانيين ذوي الخبرة العملية والنظرية الواسعة. سيكون هذا الكتاب مفيدًا لسكان أي منطقة ، في أي مناخ وأي نوع من التربة.

لمجموعة واسعة من القراء.

في القرن السابع عشر ، كانت بصيلات الزهور تساوي وزنها ذهباً. تم تقديمها في علب مخملية كهدية للقوى الموجودة. اليوم ، تزين الزهور المنتفخة أسِرَّة الزهور ، والشرفات ، والمدرجات ، وعتبات النوافذ ، وتتباهى في باقات. الزعفران ، النرجس البري ، والزنبق هي أول من التقى بقزحية الربيع ، كما أن الزنابق تسعدنا في أشهر الصيف التي تزدهر فيها الكروكوزميا والفريزيا والزنبق حتى أواخر الخريف

زهور ستغير موقعك وتجعل حياتك أكثر جمالًا: ننمو معًا!

يخبر الكتاب بالتفصيل عن ميزات الزراعة ، ووسائل الحماية من الآفات ، وتوقيت وطرق حصاد الفراولة في الحديقة. تم تقديم وصف مفصل لأصنافها الحديثة ، المخصصة لكل من المنطقة الشمالية الغربية والمنطقة الوسطى لروسيا.


منذ زمن سحيق ، تم نقل المعرفة حول تأثير القمر على نمو وتطور النباتات إلينا. يستخدم المؤلف ، وهو بائع زهور ومصمم ذو خبرة ، نصائح رفيق الأرض الجميل في ممارسته بنجاح ، دون أن ينسى التحقق منها مقابل التقويم والعلامات الوطنية. في هذا الكتاب.

هذا الكتاب موجه لكل من البستانيين المبتدئين وأولئك الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة في هذا المجال. يخبر المنشور بلغة بسيطة ويمكن الوصول إليها عن التقنيات الزراعية من الألف إلى الياء - من تحضير التربة إلى الحصاد. مبتدئين.


شاهد الفيديو: صيد طرود النحل بأفكار جديدة.


المقال السابق

زراعة الفلفل من القصاصات: كيفية استنساخ نبات الفلفل

المقالة القادمة

معنى الزهور - الكتاب الاليكترونى